الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي يضرب تورينو برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

الأحد 19/مارس/2023 - 05:54 م
نابولي
نابولي

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين نابولي و تورينو، اليوم الأحد، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب تورينو الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الإيطالي.

 

نابولي يضرب تورينو برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي 

 

وجاء أهداف نابولي عن طريق فيكتور وخفيتشا وتانغي(هدفين)، بالدقيقة 9،35،51 68 على الترتيب.

 

وجاء تشكيل نابولي في مباراة اليوم

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع:- دي لورينزو، رحماني ، كيم ، أوليفيرا.


خط الوسط:- اجويسا ، لوبتكا، زيلينسكي.

خط الهجوم:- لوزانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا

 

وكان يسعي نابولي لتحقيق الفوز اليوم لتعزيز انفراده بصدارة الدوري الإيطالي للموسم الجاري، ورغبه في حصد اللقب الغائب عنهم منذ 33 عاماً، وهو اللقب الأول له منذ موسم 1989-1990، وكان وقتها تحت قيادة الراحل دييجو أرماندو مارادونا. 

 


وحقق فريق نابولي الفوز علي نظيره أتالانتا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإيطالي للموسم الجاري.
 

 

وللمرة الأولى في تاريخه، تأهل نابولي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت، بثلاثية نظيفة،  ضمن مباريات اياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم اللاعب فيكتور أوسيمين في الدقيقة 45 ، وأحرز الهدف الثاني لنادي نابولي فيكتور اوسمين في الدقيقة 53، وأحرز الهدف الثالث لنادي نابولي بيتور زيلينسكي في الدقيقة 64.
 


ويتربع نابولي علي عرش صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 72 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في أثنين فقط، وسقط في مثلهما، وسجل لاعبيه 64هدف، في حين أخترقت شباكهم 16 هدف.