الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إقالة فيريرا وجهازه المعاون من تدريب الزمالك خلال ساعات (خاص)

الأحد 19/مارس/2023 - 02:24 م
فيريرا
فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد استقالة أسامة نبيه المدرب العام صباح اليوم عن مهمته مع الفريق الأبيض.

 

إقالة فيريرا وجهازه المعاون من تدريب الزمالك خلال ساعات (خاص)

 

ويواجه نادي الزمالك العديد من الأزمات خلال الفترة الحالية، سواء في استقرار الفريق أو النتائج السلبية التي يحققها خلال البطولات الإفريقية والمحلية، وخروجة من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "خلال ساعات سيتم اعلان رحيل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق".

 

وأشار المصدر: "البرتغالي متمسك بالحصول على الشرط الجزائي كاملا للرحيل عن الزمالك، ولكن أمير مرتضى منصور سيعقد جلسة لفسخ العقد بالتراضي".

 

واعتذر أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، عن الأستمرار مع الفريق، وجاء ذلك بسبب سوء النتائج التي تلاحق الفريق الأبيض، وتوديعه البطولة الإفريقية رسمياً بعدما سقط أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا في السادسة مساء اليوم الأحد لبحث أسباب خسارة الفريق الأبيض من شباب بلوزداد الجزائرى في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتوديع البطولة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها التاسعة وربع مساء الأحد 26 مارس الجاري على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.