الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: صافرة إثيوبية تدير مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

الأحد 19/مارس/2023 - 01:58 م
الاهلي والهلال
الاهلي والهلال

كشفت تقارير سودانية اليوم الأحد، عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى مهمة إدارة المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني والأهلي المصرى في الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

تقارير: صافرة إثيوبية تدير مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

 

وأكدت الصفح السودانية أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أسند ادارة مباراة الهلال والاهلي المصري في الجولة السادسة والاخيرة بمجموعات أبطال أفريقيا، لطاقم تحكيم أثيوبي بقيادة الحكم الدولي باملاك تيسيما.


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة ستواجه النادي الأهلي في مباراته أمام الهلال السوداني المحدد لها أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "في اتجاه بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم وحسب المعلومات اللي وصلتلي أن تقام مباراتا الأهلي والهلال السوداني، وصن داونز والقطن الكاميروني، الساعة الخامسة أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل".

 


وأضاف أحمد شوبير، "طبعاً إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني في الساعة الخامسة مساء لا يصلح في ظل إقامة المباراة في شهر رمضان، ولكن لن تكون هناك أزمة في إقامة كل مباراة في موعد مختلف، خاصةً أن مباراة صن داونز والقطن لن تؤثر على حسابات الصعود".

 


ويعتزم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تغيير موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، لاسيما وأن موعد اللقاء يتعارض مع صيام لاعبي الأهلي.