الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

ننشر جدول امتحانات الثانوية الأزهرية للقسمي الأدبي والعلمي

الأحد 19/مارس/2023 - 01:34 م
مصر تايمز

أعلن قطاع الأزهر الشريف بشكل رسمي عن جداول امتحانات النقل للشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية الازهرية على أن تبدأ إمتحانات الصف الرابع والخامس الإبتدائي والصف الأول الإعدادي والثاني الإعدادي في التاسع والعشرون من شهر ابريل 29/4/2023 وتم إعلان الجدول بشكل رسمي.

 

ننشر جدول امتحانات الثانوية الأزهرية للقسمي الأدبي والعلمي

 

كما تبدأ إمتحانات الصف الاول والثاني الثانوي بقسميه في السابع من مايو 7/5/2023 وتم اعلان الجدول بشكل رسمى، على أن تبدأ إمتحانات الثانوية الازهرية في الثالث من شهر يونيو ومن المنتظر إعلان جدول الامتحانات نهاية مارس او بداية إبريل.

 

وجدير بالذكر أنه للعام الثاني على التوالي، حصد الأزهر الشريف بمختلف قطاعاته؛ جوائز التميز الحكومي لعام 2022، حيث فازت مشيخة الأزهر بالمركز الأول لجائزة التميز الحكومي لعام 2022 عن فئة "تكافؤ الفرص وتمكين المرأة"، بينما جاءت جامعة الأزهر في المركز الثالث في نفس الفئة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والذي أقيم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبمشاركة عدد من الوزراء والقيادات الحكومية.

وفاز مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بجائزة المركز الأول، كأفضل فريق عمل حكومي على مستوى الجمهورية، حيث تسلم الجائزة الدكتور أسامة هاشم الحديدي، المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.

 

كما حصل الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، على جائزة المركز الأول، فئة "رئيس قطاع"، وذلك عن فترة رئاسته لقطاع المعاهد الأزهرية لعام 2022، وحصل الأستاذ ربيع زكي، رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية بمشيخة الأزهر، على المركز الثاني عن فئة "رئيس إدارة مركزية"، وذلك على المستوى الفردي لجائزة التميز الحكومي 2022.

 

وتعد فئة "تكافؤ الفرص وتمكين المرأة"، أحدث فئات جائزة مصر للتميز الحكومي، وتعكس اهتمام القيادة السياسية بأهمية تمكين المرأة وذوي الهمم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة فيما يتعلق بالمساواة والعدالة الاجتماعية.