الجمعة 31 مارس 2023 الموافق 09 رمضان 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة تورينو ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الأحد 19/مارس/2023 - 01:38 م
نابولي
نابولي

يستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره فريق تورينو، اليوم الأحد،  في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب تورينو الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة تورينو ضد نابولي اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

 

وتنطلق المباراة من خلال تطبيق ستارز بلاي، ويسعي نابولي لتحقيق الفوز اليوم لتعزيز انفراده بصدارة الدوري الإيطالي للموسم الجاري، ورغبه في حصد اللقب الغائب عنهم منذ 33 عاماً، وهو اللقب الأول له منذ موسم 1989-1990، وكان وقتها تحت قيادة الراحل دييجو أرماندو مارادونا. 

 

وحقق فريق نابولي الفوز علي نظيره أتالانتا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

وسجل هدفي نابولي كلا من خفيتشا كفاراتسخيليا، في الدقيقة 60 بعد تمريره من فيكتور أوسيمين، والهدف الثاني جاء عن طريق، أمير رحماني بعد أن تلقي الكرة من إليف إلماس في الدقيقة 77.

 

ويتبقى في الدوري الإيطالي 12 جولة، لكن نابولي بحاجة لتحقيق الفوز في 6 مباريات، يقتنص منها 18 نقطة لحصد اللقب رسميًا دون النظر لنتائج الفرق المنافسة.

 

وللمرة الأولى في تاريخه، تأهل نابولي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت، بثلاثية نظيفة،  ضمن مباريات اياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم اللاعب فيكتور أوسيمين في الدقيقة 45 ، وأحرز الهدف الثاني لنادي نابولي فيكتور اوسمين في الدقيقة 53، وأحرز الهدف الثالث لنادي نابولي بيتور زيلينسكي في الدقيقة 64.

 

ويتربع نابولي علي عرش صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 68 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 22 لقاء، وتعادل في أثنين فقط، وسقط في مثلهما، وسجل لاعبيه 60 هدف، في حين أخترقت شباكهم 16 هدف.