الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ندى بسيوني لمخرج فيلم "ساحر النساء": جميل إنك تساعد حد في بدايته (خاص)

الأحد 19/مارس/2023 - 12:27 م
ندى بسيوني
ندى بسيوني

كشفت الفنانة ندى بسيوني، عن تفاصيل شخصيتها في فيلم “ ساحر النساء” الذي عرض في دور العرض السينمائي يوم الخميس الماضي.

 

وقالت ندى بسيوني خلال تصريحاتها لـ “مصر تايمز” عن تجربتها مع المخرج الشاب أحمد عياد المرشيدي الذي يعد أول إخراج له :" من أكثر الأعمال التي جذبتني إلى العمل فكرته جديدة، مع مخرج جديد، و جميلة إنك تساعد مخرج في بدايته، دي حاجة حلوة نكون سعداء بيها".

 

تابعت ندى بسيوني عن شخصيتها خلال العمل :" أنا بقدم دور طبيبة نفسية، وبعدها بحس إن أنا كمان عندي مشكلة عاطفية، لأن زوجي رجل كلاسيكي يناديني بلقب "دكتورة"، فبتحول من معالج لمريضة، وبيحصل مفاجأة في آخر الفيلم".

 

احتفل أبطال و صناع الفيلم السينمائى الجديد "ساحر النساء" بالعرض الخاص داخل أحد فنادق القاهرة، وحضر العرض، الفنانة راندا البحيري والفنانة ندى بسيونى والفنان حلمى فودة و الفنان محمد المغربى و الفنانة نيجار محمد و الفنانة أميرة السيد.

 

وظهر بوستر فيلم "ساحر النساء" على شكل بدلة وفستان معلقين على شماعتهم في غرفة، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار الغموض والتشويق،وتم طرحه في دور العرض المصرية مساء أمس الخميس.

 

ويضم، كلا من النجوم ندي بسيوني، وراندا البحيري، وميسرة، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، أداء صوتي محمد عبد الجواد، الفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

 

وتدور قصة فيلم ساحر النساء حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة  أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.