الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينهي خطوات إرسال مكافأة الدوري لفايلر

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 03:22 م
فايلر
فايلر

شدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على ضرورة إنهاء الإجراءات اللازمة لإرسال مكافأة التتويج بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري العام إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقرر النادي الأهلي، عدم إرسال مكافأت التتويج بدوري أبطال إفريقيا إلى فايلر، حيث أنه ليس من حقه الحصول على مكافأة البطولة طبقًا للبنود الموضوعة في العقود.

وهدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مؤخرًا بتقديم شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأهلي، في حال عدم تسديد مستحقات السويسري المتبقية له في النادي الأهلي والتي تتمثل في مكافأة بطولة الدوري المحلية، بالإضافة إلى مكافأة تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان السويسري قد حاول الحصول على مستحقاته من الأهلي بطريقة ودية أكثر من مرة قبل سفره، ولكن إدارة المارد الأحمر رفضت، حيث حددت إدارة الأهلي نهاية الموسم الحالي موعدًا للحصول على المستحقات.

يذكر أن رينيه فايلر قد رحل عن الفريق مؤخرًا بسبب ظروف عائلية خاصة به، لاسيما بعد إصابة ديفيد سيزا بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع الاعتياد على الأجواء المصرية.