الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الإنتر ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

الأحد 19/مارس/2023 - 01:57 م
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومحبي الدوري الإيطالي بشكل خاص، نحو ملعب "جيوزيبي مياتزا"، مساء اليوم الأحد، الذي يجمع بين فريقى  الإنتر ضد يوفنتوس في قمة مواجهات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

التشكيل المتوقع لمباراة الإنتر ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي


و تنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:45 بتوقيت مكة المكرمة و11:45 بتوقيت أبوظبي، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports HD 3 TR ".

 

 

تشكيل الإنتر المتوقع ضد يوفنتوس ضم كلاً من، في حراسة المرمى: أندري أونانا، في خط الدفاع: ماتيو دارميان- فرانشيسكو أتشيربي- أليساندرو باستوني، في خط الوسط: دينزيل دومفريز- نيكولو باريلا- هاكان تشالهان أوجلو- هنريك مخيتاريان- فيديريكو ديماركو، في خط الهجوم: إدين دجيكو- لاوتارو مارتينيز.

 

ومن المتوقع أن يبدأ يوفنتوس بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: تشيزني، خط الدفاع: جاتي – بريمر – دانيلو – دي شيليو، خط الوسط:  فاجيولي – لوكاتيلي- رابيو، خط الهجوم: كوستيتش – سولي – فلاهوفيتش

 

ويحتل نادي إنتر ميلان حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، في حين يتواجد يوفنتوس في المركز السابع برصيد 38 نقطة
 


ويسعى ماسيمو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس إلى تحقيق الفوز، لتعديل مساره بعدما أحتل المركز السابع بفارق 10 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع.

 

ومن ناحية أخرى جاءت قرعة دوري أبطا أوروب  كالتالي:


- ريال مدريد الإسباني × تشيلسي الإنجليزي  

 

- الإنتر الإيطالي × بنفيكا البرتغالي  

 

- مانشستر سيتي الإنجليزي × بايرن ميونخ الألماني

 

- إيه سي ميلان الإيطالي × نابولي الإيطالي