الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تعدى جنسيًا على والدته.. إحالة أوراق سائق الإسكندرية للمفتي

الأحد 19/مارس/2023 - 11:38 ص
صور ارشيفية
صور ارشيفية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، إحالة أوراق  سائق إلى فضيلة مفتى الديار المصرية لأبداء الرأى الشرعى فى إعدامه، لاتهامه بالتعدي الجنسي على والدته تحت تهديد السلاح الأبيض.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوى رئيس المحكمة، وعضوية كلًا من المستشار شريف فؤاد شعبان، والمستشار عبد السلام عبد الغفور الخولى والمستشار أحمد رفاعى شرف الدين، وسكرتارية ايمن مصيلحى.

سائق يتعدى جنسيًا على والدته تحت تهديد السلاح

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 21949 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بقيام المتهم بالتعدي جنسيًا على والدته بمحل سكنهم تحت تهديد السلاح بدائرة القسم.

 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، أنه خلالتواجد المجنى عليها " خ.إ.خ" 68 سنة ربة منزل، بالشقتها وعقب إعداد الطعام للمتهم " م.م.ع" سائق، نجلها، وبعد توجها إلى غرفتها إلى النوم للراحة بعد عناء اليوم، فوجئت بالمتهم يدلف إلى حجرتها حاملًا فى يده سلاح أبيض سكين، بعد أن قام بأحكام وغلق ابواب ونوافذ المسكن وقام بإطفاء المصابيح.

 توجه المتهم إلى والدته لإقامه علاقة غير شرعية معها، واعترضت على ذلك، فشهر المتهم السكينة فى وجهها مهددا إياها وتعدى عليها بالقوة، وتركها بعد أن هددها بالقتل فى حال إخبار أحد بذلك، إلا أنها حررت محضر بالواقعة، وتم القاء القبض على المتهم وبعرض الواقعة على النيابة، من تقرير الطب الشرعى للمتهم أنه بتعاطى مخدر الحشيش، وان المتهم ارتكب الجناية والجنحة المعاقب عليها بمتقضى نصوص القانون، ولذلك بعد الاطلاع على مواد قانون الإجراءات الجنائية قررت النيابة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.