السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة فيوتشر وأسكو كارا في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الأحد 19/مارس/2023 - 10:58 ص
فيوتشر
فيوتشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر نظيره أسكو كارا بطل توجو، اليوم الأحد، علي ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و الثامنة بتوقيت أبو ظبي ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

موعد مباراة فيوتشر وأسكو كارا في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

 

وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين فيوتشر وأسكو كارا بطل توجو، عبر قنوات bein sport 4 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 


وفاز فريق فيوتشر على نظيره الجيش الملكي المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


 
ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز المصري، وإسكو دي كارا التوجولي، ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق السماوي، ويحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فقط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 


ويسعي علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق كارا التوجولي وحصد الثلاث نقاط كاملين لاحياء أمل الصعود الي دور ربع النهائي من عمر بطول الكونفدرالية الافريقية.