الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أزمة في الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأحد 19/مارس/2023 - 10:28 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة ستواجه النادي الأهلي في مباراته أمام الهلال السوداني المحدد لها أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أزمة في الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "في اتجاه بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم وحسب المعلومات اللي وصلتلي أن تقام مباراتا الأهلي والهلال السوداني، وصن داونز والقطن الكاميروني، الساعة الخامسة أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل".

 

وأضاف أحمد شوبير، "طبعاً إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني في الساعة الخامسة مساء لا يصلح في ظل إقامة المباراة في شهر رمضان، ولكن لن تكون هناك أزمة في إقامة كل مباراة في موعد مختلف، خاصةً أن مباراة صن داونز والقطن لن تؤثر على حسابات الصعود".

 

ويعتزم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تغيير موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، لاسيما وأن موعد اللقاء يتعارض مع صيام لاعبي الأهلي.

 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، أمس السبت، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير وجود تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي وذلك من أجل تأجيل مواجهة المصري في بطولة كأس الرابطة.

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية "الأهلي لديه كل الحق في طلب تأجيل مواجهة المصري، وذلك من أجل التركيز الشديد في لقاء الهلال السوداني".

 

وأوضح "موعد لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي غريب للغاية، ولا يدفع المارد الأحمر للتركيز في اللقاء".

 

وطلب الأهلي تأجيل المباراة استنادا إلى استدعاء عدد كبير من لاعبيه في المنتخبات الوطنية سواء اللاعبين المحليين أو المحترفين، جدير بالذكر أن رابطة الأندية حددت يوم 27 مارس الجاري موعدًا لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.