الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يصطدم مع فولهام في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد 19/مارس/2023 - 10:18 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق فولهام، اليوم الأحد، علي ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يصطدم مع فولهام في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 

ويسعي مانشستر يونايتد اليوم لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي، بعد تخطى فريق وست هام بنتيجة 3-1 في الدور الخامس بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما فاز فولهام على ليدز يونايتد 2-0. 
 

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز علي ريال بيتيس الإسباني، بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهم علي ملعب "بينيتو فيامارين"، ونجح ماركوس راشفورد في تسجيل هدف اللقاء بالدقيقة 55 من عمر أحداث الشوط الأول لصالح مانشستر يونايتد ليهز شباك ريال بيتيس، عن طريق تمريرة رائعة من كاسيميرو.

 

ووضع مانشستر يونايتد قدماً في دور الـ 8 بالدوري الأوروبي بعد الفوز على ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر ضمن ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوربي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز فى 15 لقاء منهم، وتعادل فى 5، وخسر 6 آخرين، وسجل لاعبيه 41 هدف، فيما سكنت شباكه 35 هدف.

 

بينما يتواجد فولهام في المركز التاسع، برصيد 39 نقطة، بعد ان خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 6، وخسر 10، وسجل لاعبيه 38 هدف، وتلقي 37 هدف.