الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يسعى لتعميق جراح أسكو كارا في كأس الكونفدرالية اليوم

الأحد 19/مارس/2023 - 10:13 ص
فيوتشر
فيوتشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مع نظيره أسكو كارا بطل توحو، اليوم الأحد، في اللقاء الذي يجمع بينهما علي ملعب "الأهلي والسلام"، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

فيوتشر يسعى لتعميق جراح أسكو كارا في كأس الكونفدرالية اليوم

 

وتذاع احداث المباراة التي تجمع بين فيوتشر وأسكو كارا بطل توجو، عبر قنوات bein sport 4 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويسعي الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر تحقيق الفوز على كارا التوجولي وحصد الثلاث نقاط لاحياء أمل الصعود الي دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية.

 

وفاز فريق فيوتشر على نظيره الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز، وإسكو دي كارا التوجولي، ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وفي هذا السياق، تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة من الكاف لتواجد على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر داخل الملعب أثناء مباراته المقبلة بالكونفدرالية أمام اسكو دى كارا التوجولى بإستاد السلام بعدما قاده طوال مباريات البطولة من المدرجات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A.