الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: ثنائي الزمالك سينتقل للأهلي الصيف المقبل.. وعمر جابر لاعب "فضيحة"

الأحد 19/مارس/2023 - 09:37 ص
مصر تايمز

فجر رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة كبرى بعدما كشف أن سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بات قريباً من الانتقال إلى النادي الأهلي في صفقة مدوية.

 

رضا عبدالعال: ثنائي الزمالك سينتقل للأهلي الصيف المقبل.. وعمر جابر لاعب "فضيحة"

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "سيف فاروق جعفر سينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم، ولم يفاوضه أي من أعضاء مجلس إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده،واللاعب اصبح قريبًا من الانتقال للنادي الأهلي في صفقة مدوية".

 

وأضاف رضا عبدالعال: "سيف فاروق جعفر، لن يكون اللاعب الأخير القريب من الانتقال إلى الأهلي، بل أن هناك بعض اللاعبين الآخرين سيسيرون على نفس النهج وعلى رأسهم يوسف أسامة نبيه".

 

ويرى رضا عبدالعال لاعب فريق الأهلي السابق، إن الفوز الذي حققه الفريق الأحمر أمام القطن الكاميروني برباعية نظيفة، سيعطي دفعة قوية للاعبين والجهاز الفني أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع رضا عبدالعال، "المفروض جماهير الأهلي متزعلش لو الأهلي خرج من دور المجموعات.. دا الأهلي داخل بطولة إفريقيا وهو تالت الدوري المصري، الجماهير تزعل لو الأهلي كان بطل الدوري المصري، بعض جماهير الأهلي تتمنى مواجهة صن داونز مرة أخرى حال التأهل إلى ربع النهائي، وأرى أن الفريق سيودع البطولة حال مواجهة صن داونز مرة أخرى في الأدوار الإقصائية".

 

واستكمل، "كان يجب أن يعتذر الأهلي عن كأس العالم للأندية، وسيبك من الأونطه انت روحت خسرت 4 بلاش تعيشوا في الدور، أنت بتروح تفضحنا وتيجي وتخلي الناس تقول مفيش كرة في مصر، لايشرفني الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية لازم الأهلي ينظر للهلال السعودي ونتائجه في البطولة".

 

وشن رضا عبد العال، هجوماً جديداً على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلاً، "عمر جابر لاعب فضيحة ودونجا بيجري غلط والاتنين ماينفعش يدفع فيهم 40 جنية مش مليون".

 

وواصل: أتعجب من قرار عودة عمر جابر، واصفًا أداء اللاعب خلال الفترة الأخيرة بـ"الفضيحة"، وأردف: عماد نبيل دونجا لاعب "بيجري" في الملعب غلط، مشيرًا إلى أنه تفاجأ أن هذا الثنائي قادم من بيراميدز في صفقة انتقال حر، كاشفًا عن أنه فوجئ بأنهم صفقات مدفوعة.