السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يوافق على إدارة علي ماهر لمباريات فيوتشر الأفريقية من الملعب

السبت 18/مارس/2023 - 08:36 م
علي ماهر
علي ماهر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة من الكاف لتواجد على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر داخل الملعب غدا الأحد أثناء مباراته المقبلة بالكونفدرالية أمام اسكو دى كارا التوجولى بإستاد السلام بعدما قاده طوال مباريات البطولة من المدرجات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A.

 

وبدأ المدير الفني لفيوتشر إجراءات الحصول على الرخصة التدريبية A، وذلك بالمشاركة في الدورات التدريبية المقامة باتحاد الكرة، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت فيوتشر وإسكو كارا في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات بتوجو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

 

كاف يوافق على إدارة على ماهر مباريات فيوتشر الأفريقية من الملعب بعد بدء دورة الرخصة  A

 

ويبحث أبناء علي ماهر عن حصد ثلاث نقاط ثمينة داخل الديار في انتظار تعثر الجيش الملكي لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة، ومنح علي ماهر لاعبي فيوتشر، راحة قصيرة لالتقاط الأنفاس بعد ضغط مباريات الفترة الماضية، وذلك قبل استئناف التدريبات استعدادا لبطل توجو.
 
ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز، وإسكو دي كارا التوجولي، ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وأختتم الفريق تدريباته مساء اليوم على ستاد الأهلى we السلام استعدادا لمواجهة كارا التوجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
 
وخاض لاعبو نادي فيوتشر تدريبات بدنية في مران اليوم من أجل رفع الحمل البدني للاعبين قبل مواجهة كارا التوجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
 
وقام لاعبو نادي فيوتشر بخوض فقرة احماء في مران اليوم استعدادا لمواجهة كارا التوجولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.