الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاز منتخب مصر يحضر مباراة الأوليمبي والسودان

السبت 18/مارس/2023 - 05:17 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

حضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ودية المنتخب الاوليمبي أمام نظيره منتخب السودان المقرر لها السادسة مساء اليوم الأحد.

 

وتعد ودية الاوليمبي و السودان  هى آخر تجارب المنتخب استعدادا لمواجهة زامبيا يوم الأربعاء المقبل فى ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 ستة وهى البطولة المجمعة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل منها الثلاثة منتخبات الأوائل مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الرابعة من قارة أفريقيا.

 

جهاز منتخب مصر يحضر  مباراة  الأوليمبي و السودان

 

وحرص دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة على دعم ومساندة المنتخب الأوليمبي فى تدريباته بمعسكره المغلق ضمن استعداداته للقاء الودى مع السودان اليوم السبت.

 

وتحدث دكتور أشرف صبحي مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى واللاعبين مشددا على أنه بالتعاون مع مجلس الجبلاية حريص على توفير كافة الاجواء الإيجابية من أجل تحقيق نتائج تليق بمصر الجديدة وفى هذا الشأن حرصت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصة لتقل بعثة المنتخب من القاهرة إلى زامبيا مباشرة بدلا من الرحلة الطويلة العادية التى كان من المقرر أن يقطعها المنتخب إلى زامبيا وكذلك وعدهم بمكافآت مجزية بشرط تحقيق نتيجة مرضية فى لقاء الذهاب تريح الفريق قبل لقاء الحسم بزامبيا.

 

ومن جانبه طالب جمال علام اللاعبين بالتركيز فى مباراة زامبيا لأنها بمثابة عنق الزجاجة فى رحلة التصفيات الأولية نحو الدورة المجمعة المؤهلة للأولمبياد وشدد جمال علام فى كلامه للجهاز الفنى واللاعبين على ضرورة تحقيق نتائج تكون على قدر الاجواء الإيجابية التى يهيئها اتحاد الكرة للمنتخب موجها الشكر لدكتور أشرف صبحي لدعمه المستمر لاتحاد الكرة.

 


وفى نهاية الزيارة تعهد الجهاز الفنى واللاعبون على بذل قصارى جهدهم من أجل تقديم عروض قوية ونتائج إيجابية ترسم الابتسامة على وجوه الجماهير توجهوا بالشكر لدكتور أشرف صبحي لحرصه على توفير طائرة خاصة لبعثة المنتخب، وتعهدوا بتحقيق نتيجة مشرفة .