الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إثارة الجدل حوله.. مخرج فيلم "التاروت" يكشف تفاصيل منعه من دور العرض

السبت 18/مارس/2023 - 04:42 م
 أحمد عياد الرشيدي
أحمد عياد الرشيدي

كشف المنتج و المخرج أحمد عياد الرشيدي، تفاصيل جديدة عن الأزمة القائمة مع المخرج إبرام نشأت حول تشابه نفس إسم فيلمان بـ “ التاروت” .

 

بعد إثارة الجدل حوله.. مخرج فيلم "التاروت" يكشف تفاصيل منعه من دور العرض 

 

قال أحمد عياد الرشيدي خلال تصريحاته الخاصة لـ"مصر تايمز":" أنا بحضر لفيلم التاروت بعد الجدل الكبير الذي حدث عن إسم الفيلم ولكن الرقابة حكمت أن الفيلم بتاعي هو اللي هيتعرض وأخذ الموافقة من الرقابة"، متابعاً، "أنا فيلمي متسجل من فترة في النقابة قبل، ومن تقدم أولًا له حق الحفاظ على الإسم العمل ".

 

وسبق وقال المخرج إبرام نشأت، أنه لا يعلم شئ عن وجود فيلم أخر بنفس إسم فيلم التاروت، وأوضح أنه لا يجوز وجود فيلمين بنفس الإسم".

 

واختتم: أنه يتمني التوفيق لكل أصدقائه، ويتمني التوفيق له في فيلم التاروت، الذي يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكان قد كشف المنتج بلال صبرى منتج الفيلم السينمائى الجديد "التاروت"، أنه تم الانتهاء من التصوير بالكامل والفيلم حاليا فى مرحلة المونتاج استعدادا لطرحه بجميع دور العرض.

 

وأضاف بلال صبرى، أن موعد طرح فيلم التاروت سيكون في عيد الفطر المبارك المقبل 2023، وهو الآن فى مرحلة المونتاج استعدادا لطرحه بجميع دور العرض.

 

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.