الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير: كولر يرفض مشاركة الأهلي في كأس الرابطة

السبت 18/مارس/2023 - 03:11 م
مصر تايمز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يرفض مشاركة الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

 

أحمد شوبير: كولر يرفض مشاركة الأهلي في كأس الرابطة

 

وكتب أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كهربا يستاهل.. مروان يستحق.. كولر رافض المشاركة في الرابطة".

 

 

والمقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي والمصري ضمن فعاليات دور 16 لبطولة كأس الرابطة في التاسعة والربع مساء يوم 27 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب ومن المقرر أن تشهد المباراة غياب اللاعبين الدوليين عن المشاركة في المباراة التي تجمع الفريقين.

 

ويدرس مارسيل كولر، مشاركة الأهلي في بطولة كأس الرابطة بفريق الشباب، خشية تعرض العناصر الأساسية للأرهاق بسبب ضغط المباريات.

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، اليوم السبت، قائمة المعسكر المقبل الذي ستتخلله مباراتان أمام مالاوي، يومي 24 و28 مارس الجاري، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2024).

 

وشهدت القائمة عودة مهاجم الأهلي، محمود كهربا، الذي غاب عن صفوف الفراعنة لفترة طويلة بسبب الاستبعاد الفني ثم الإيقاف.

 

وضمت القائمة 24 لاعبًا، وهم: حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي، الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامة جلال، الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حمادة - مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر، الهجوم: مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يملك في رصيده 3 نقاط، متذيلًا ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات، التي تضم معه مالاوي وغينيا وإثيوبيا.