السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم بيراميدز: مباراة الجيش الملكي ذات طابع خاص.. ونتطلع لتحقيق الفوز

السبت 18/مارس/2023 - 02:55 م
محمد الشيبي
محمد الشيبي

تحدث المغربي محمد الشيبي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الجيش الملكي، والذي عقد بقاعة مؤتمرات استاد "الأمير مولاي عبد الله" بمدينة "الرباط" العاصمة المغربية، في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

نجم بيراميدز: مباراة الجيش الملكي ذات طابع خاص.. ونتطلع لتحقيق الفوز

 

قال المغربي محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز، إن المواجهة التي تجمعه بفريقه السابق الجيش الملكي المغربي في إطار لقاءات مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية، لها أسلوب خاص وذكريات بالنسبة له كونه يواجه فريقه السابق وسيلعب أمام جماهير اعتاد اللعب أمامها خلال السنوات الماضية، ولكن في النهاية هو حاليا لاعب محترف في صفوف بيراميدز، وانتمائه للفريق الذي يلعب في صفوفه متمنيا أن يحقق الانتصار لفريقه وأن يعود للقاهرة بالثلاث نقاط والتأهل وصدارة المجموعة.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في خامس جولات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، في مباراة الفوز بها يعني التأهل في صدارة المجموعة.

 

أشار الشيبي خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه يعلم جيدا مدى صعوبة المباراة في ظل معرفته بجميع عناصر الجيش الملكي ومدى قوتهم وكذلك الدعم الجماهيري الكبير المتوقع في ملعب الأمير مولاي عبد الله، ولكن في النهاية بيراميدز فريق كبير ويمتلك أفضل العناصر والخبرات ولديهم هدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط وبطاقة التأهل للدور التالي في البطولة التي يسعى الفريق لحصد لقبها في النهاية.

 

الشيبي شدد على أن الفريق جاهز وسعيد بالعودة مرة أخرى بعد غياب طويل بسبب الإصابة ويسعى للتعويض ومساعدة بيراميدز في حجز مكانه بالأدوار التالية من البطولة.

 

ويفتقد فريق بيراميدز في رحلته إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكي عدد من لاعبيه بسبب الإصابات والإيقاف، ويغيب الدولي البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث أمام أسكو كارا.

 

فيما يغيب المهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تبعده عن الملاعب قرابة 6 أسابيع، كذلك رمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعدما شعر ببعض الآلام في موضع الإصابة وخضع لأشعة وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة مع مواصلة تدريبات التأهيل في القاهرة.

 

بجانب إسلام عيسى بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة، حيث غاب عن التدريب الأخير بسبب نزلة البرد وفضل الجهاز الفني استبعاده للعلاج في القاهرة.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد دعدور، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق- أحمد فتحي، خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - محمود صابر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي ، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.