الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مارست الإغراء وحرضت على الفسق".. 30 أبريل الحكم على صاحبة قناة يوميات أنوش

السبت 18/مارس/2023 - 01:13 م
صاحبة قناة أنوش
صاحبة قناة أنوش

قررت المحكمة الاقتصادية، حجز أولي جلسات محاكمة صاحبة قناة يوميات أنوش، لنشرها مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، للنطق بالحكم بجلسة  30 أبريل المقبل.

 

"مارست الإغراء وحرضت على الفسق".. 30 أبريل الحكم على صاحبة قناة يوميات أنوش 

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن صاحبة قناة يوميات أنوش والتي تم ضبطها بحوزتها  هاتفي محمول -تم فحصهم بشكل مبدئي- عثر بهما على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

 

وأضافت تحقيقات  النيابة أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، عثر بحوزتهاعلى تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل ألف دولار أسبوعيَا.

 

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط الإجرامي، جميعها تضم مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة بحدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بغرض لفت الأنظار إليها، من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتم تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

 

وأكدت التحقيقات أن غرض المتهمة من وراء نشر تلك الفيدويوهات، تحقيق إثارة وزيادة في نسب المتابعين لها وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجر مقابل ذلك.