الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يخشى مفاجآت الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

السبت 18/مارس/2023 - 11:21 ص
 الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره الاتفاق، اليوم السبت، علي ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنةة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

 

الهلال يخشى مفاجآت الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

 

 

ويسعي وصيف العالم لأستكمال التألق في الدوري السعودي، بعدما حقق فوزاً مثيراً علي نظيره التعاون، بنتيجة 4-0، في الجولة الماضية، من الدوري السعودي، وسجل أهداف الهلال أوديون إيغالو (هدفين) في الدقيقة 32 والدقيقة 45+4، وميشيل ديلجادو في الدقيقة 51، وأختتم محمد القحطاني التسجيل في الدقيقة 90+9.

 

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على نظيره فريق الفتح بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأحرز محمد كابو الهدف الأول لفريق الهلال السعودي من ضربه جزاء في الدقيقة (17)، وأضاف ميشائيل ديلغادو الهدف الثاني في الدقيقة (48) من عمر الشوط الثاني،وجاء الهدف الثالث عن طريق أوديون إيغالو في الدقيقة (84)، وتلقي علي البليهي بطاقة حمراء في الدقيقة (67) من عمر الشوط الثاني، وسجل فراس البريكان لفريق الفتح الهدف الوحيد في الدقيقة (27).

 

ومن جانب آخر، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر مشاركة الأهلي و الوداد المغربي و الهلال السعودي في كأس العالم للأندية في السعودية 2025.

 

كما قرر الاتحاد الدولي أيضا تغيير نظام بطولة كأس العالم للأندية في 2025 في السعودية لتكون 32 فريق بدلا من النظام الحالي، وحقق الهلال السعودي الفوز على الفتح في دور ربع النهائي من بطولة كأس الخادم الحرمين الشريفين.

 

ويحتل فريق الهلال، المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 6،  وهزم في مباراتين، وسجل لاعبيه 34 هدف، في حين تلقي 17 هدف.

 

ويتواجد فريق الاتفاق، في المركز الـ 11، برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 5، وخسر 9، وسجل لاعبيه 18 هدف، وتلقي 23 هدف.