الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يتسلح بـ كريستيانو رونالدو لعبور محطة أبها في الدوري السعودي

السبت 18/مارس/2023 - 11:22 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

يستضيف فريق النصر السعودي الذي يتواجد في صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره فريق أبها، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

النصر يتسلح بـ كريستيانو رونالدو لعبور محطة أبها في الدوري السعودي

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 21، من عمر الدوري السعودي.

 

ويسعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتصحيح مسار "العالمي" اليوم، بعد أن سقط أمام الاتحاد، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة العشرين، من مسابقة الدوري السعودي، وأحرز روماريو ريكاردو دا سيلفا الهدف الأول للاتحاد في مرمي النصر بالدقيقة (81) من زمن المباراة.

 

في حين، تأهل فريق النصر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على أبها بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة "الرياض"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين

 

وسجل سامي النجعي أولي أهداف العالمي، وأسرع هدف في تاريخ كأس خادم الحرمين بعد 9 ثواني من بداية اللقاء، وسجل عبدالله الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 21، وتلقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وأضاف محمد مران الهدف الثالث في الدقيقة 49، بينما نجح عبدالفتاح آدم في تسجيل هدف تقليص الفارق لفريق أبها في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

 

ويتواجد فريق النصر السعودي، بقيادة كريستيانو رونالدو، في وصافه جدول ترتيب الدورى السعودي ، برصيد 46 نقطة، جمعهما بعد ان خاض 20 مباراة ، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 4 وخسر مباراتين، وسجل لاعبي العالمي 42 هدف وتلقت شباكهم 11 هدف.

 

وفريق أبها، يحتل المركز الـ 12، برصيد 23 نقطة، جمعهم بعد ان لعب 20 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 7  مباريات، وتعادل في 2، وخسر 11 منهم، وسجل لاعبيه 24 هدف ، وتلقت شباكهم 34 هدف.