الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يتحدث عن مباراة الجيش الملكي وبيراميدز في مؤتمر صحفي اليوم

السبت 18/مارس/2023 - 09:40 ص
مصر تايمز

يعقد ظهر اليوم، بقاعة مؤتمرات استاد "الأمير مولاي عبد الله" بمدينة "الرباط" العاصمة المغربية، المؤتمر الصحفي لمباراة الجيش والملكي وبيراميدز في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية.

 

باتشيكو يتحدث عن مباراة الجيش الملكي وبيراميدز في مؤتمر صحفي اليوم

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي المغربي في التاسعة من مساء الأحد على استاد "مولاي عبد الله" بالرباط في خامس جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

ويحضر المؤتمر الصحفي المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، والظهير الأيمن المغربي محمد الشيبي، للحديث عن تحضيرات بيراميدز للمباراة المرتقبة والهامة في مشوار التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.


ويفتقد فريق بيراميدز في رحلته إلى المغرب لمواجهة الجيش الملكي عدد من لاعبيه بسبب الإصابات والإيقاف، ويغيب الدولي البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث أمام أسكو كارا.

 

فيما يغيب المهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تبعده عن الملاعب قرابة 6 أسابيع، كذلك رمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، بعدما شعر ببعض الآلام في موضع الإصابة وخضع لأشعة وفضل الجهاز الفني استبعاده من الرحلة مع مواصلة تدريبات التأهيل في القاهرة.

 

بجانب إسلام عيسى بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة، حيث غاب عن التدريب الأخير بسبب نزلة البرد وفضل الجهاز الفني استبعاده للعلاج في القاهرة.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد دعدور، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق- أحمد فتحي، خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - محمود صابر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي ، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.