الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب مجموعة الزمالك بعد السقوط أمام شباب بلوزداد

الجمعة 17/مارس/2023 - 11:14 م
الزمالك
الزمالك

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، بفوز الأخير بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

افتتح زكريا دراوي لاعب شباب بلوزداد تسجيل الهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 75، ليضيف ليونيل وامبا الهدف الثاني في شباك محمد صبحي حارس  الزمالك بالدقيقة 79.

 

ترتيب مجموعة الزمالك بعد السقوط أمام شباب بلوزداد

 

الترجي التونسي 10 نقاط (تأهل)

شباب بلوزداد 9 نقاط ( تأهل)


المريخ السوداني.. 5 نقاط (ودع البطولة)

الزمالك.. 4 نقاط (ودع البطولة)

 

وضم تشكيل الزمالك كلا من:
حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد
خط الوسط: أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله نيمار
الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر و أحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينولا .

 

وتعد مباراة الزمالك بقيادة فيريرا  أمام شباب بلوزداد الثانية في تاريخ الفريقين بدوري أبطال أفريقيا، و سبق للفارس الأبيض وواجه العديد من الأندية الجزائرية في البطولات الإفريقية.
 
خاض الأبيض 21 مباراة من قبل أمام الأندية الجزائرية، وتمكن أن يحقق الفوز في 7 مباريات من قبل، وتعادل في 10 لقاءات، وتلقى الهزيمة 4 مرات فقط.


نجح الفارس الأبيض في التتويج باللقب الأفريقي 5 مرات من قبل، وكان اللقب الأخير في 2003 وحتى الآن الأميرة السمراء غائبة عن جدران ميت عقبة، بينما شارك شباب بلوزداد في دوري الأبطال 4 مرات من قبل ولكن لم يحقق اللقب.