السبت 01 أبريل 2023 الموافق 10 رمضان 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اسفلت الموت".. مصرع وإصابة 72 شخصًا فى حوادث طرق متفرقة خلال أسبوع

الجمعة 17/مارس/2023 - 08:01 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت الأيام الماضية عددًا من حوادث الطرق التي حصدت عدد من الأرواح، وأسفرت عن عدد كبير من المصابين، وسوف نتناول تلك الحوادث بالسطور القادمة .

 

*مصرع إصابة 14 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق مطروح ـ السلوم

 

لقى 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون في حادث انقلاب سيارة نصف نقل في منطقة القطرانة بطريق مطروح السلوم، وتم علي الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفي براني التخصصي.  

وأوضح مصدر طبي في تصريحات خاصة أنه تبلغت غرفة العمليات بانقلاب سيارة هاى لوكس بصندوق ووقوع مصابين ووفيات وتم علي الفور الدفع بـ8 سيارات إسعاف.  

وأوضح أنه تم نقل 7 مصابين و7 وفيات إلى مستشفى براني التخصصي، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة الطبية والتحفظ علي الجثمان بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة وحرر المحضر اللازم للعرض علي الجهات المختصة.

 

*إصابة 16 شخصا في حادث تصادم ميني باص بسيارة نقل بأكتوبر


أصيب 16 شخصا منذ قليل، إثر وقوع حادث تصادم ميني باص إحدى الشركات الخاصة بسيارة نقل تريلا، على طريق جمال عبد الناصر المنطقة الصناعية الثانية بمنطقة 6 أكتوبر.

 

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، بين نقل بتريلا وميني باص، وعلى الفور انتقل إلى هناك ضباط البحث الجنائي والمرور.

 

*إصابة 11شخصا في حادث تصادم ميكروباص وملاكى بجملين بجنوب سيناء

 

شهد الطريق الدولى راس سدر شرم الشيخ، حادثين  نتيجة تصام سيارة مكروباص بجمل أثناء عبورة الطريق ، واصادم سيارة أخرى ملاكى بجمل اخر بطريق ابورديس شرم الشيخ.

 

تلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء إشارة من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بها مجموعة من السائحين الأجانب فى طريقهم من ش مةاليخ إلى القاهرة أمام مدينة ابورديس مما نتج عن ذلك إصابة 8اجانب وجارى نقلهم إلى مستشفى  ابورديس .وتم الدفع بسيارات الإسعاف وجارى علاجهم داخل مستشفى أبو رديس.

 

ووقع حادث اخر على بعد 5كيلو من مدينة ابورديس. نتيجة تصادم سيارة ملاكى بجمل أثناء عبورة الطريق فى ظلام الليل مما نتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى ابورديس لتلقى العلاج.


*مصرع 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير مروع بمطروح

 

لقي 7 أشخاص وأصيب 16 آخرين، مساء الأحد، إثر حادث سير مروع في الكيلو 160 براني على طريق براني بمنطقة علم الحرش بمدينة مطروح.

 

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى أقرب المستشفيات القريبة من مكان الحادث.

وكانت غرفة عمليات محافظة مطروح، تلقت بلاغًا يفيد بحدوث حادث مروري على طريق براني علم الحرش، ووقعت فيه قتلى وجرحى، على الفور تحركت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.