الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"صباح الخير" يعرض تقريرا عن "مزادات مقتنيات نجوم السينما العالمية"

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 12:58 م
 مزادات مقتنيات نجوم
مزادات مقتنيات نجوم السينما العالمية

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، ويقدمه الإعلامي حسام الدين حسين والإعلامية منة الشرقاوي، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "انتعاش مزادات مقتنيات نجوم السينما العالمية". 

ولع الجماهير بنجوم السينما العالمية، ساهم في انتعاش المزادات التي تعرض مقتنيات أشهر الأفلام والنجوم المشاركين فيها والتي تنال اهتماما بالغا من محبي نجوم هذه الأفلام الذين يقبلون على اقتنائها، وهو ما جعل بعضها يُباع بآلاف الدولارات. 

وذكرت أحد دور المزادات أن مسدسا استخدمه النجم الراحل "شون كونوري" في أول سلسلة أفلام "جيمس بوند" مقابل 256 ألف دولار متجاوزا تقديرات سابقة لمسدسه في فيلم الدكتور نو عام 1962 وطُرحت القطعة الثمينة بعد رحيله في 31 من أكتوبر 2020 عن عمر يناهز 90 عاما. 

وبيعت خوذة صُنعت للنجم توم كروز، خلال تصويره أحد أفلامه في نفس المزاد مقابل 108 آلاف دولار، وسيف استخدمه النجم بروس ويليس في أحد أفلامه مقابل أكثر من 35 ألف دولار، وفي نهايات العام الماضي عُرضت المقتنيات الشخصية للممثل الأمريكي الراحل بيرت رينولدز للبيع في مزاد عالمي بعد وفاته أوائل سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 82 عاما.