الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

حمدين صباحى وجمال فهمى يشاركان في انتخابات نقابة الصحفيين

الجمعة 17/مارس/2023 - 03:40 م
مصر تايمز

حرص الكاتب الصحفي حمدين صباحي، رئيس تحرير جريدة الكرامة السابق، على التواجد في مجلس نقابة الصحفيين للمشاركة والإدلاء بصوته في الإنتخابات وذلك بعد الإعلان عن اكتمال النصاب القانوني للتسجيل في كشوف للجمعية العمومية لعقد الانتخابات.

 

حمدين صباحى وجمال فهمى يشاركان في انتخابات نقابة الصحفيين

 

 

 

كما حرص الكاتب الصحفي الكبير جمال فهمي، عضو اتحاد أندية الفكر الناصري،  على التواجد في مجلس نقابة الصحفيين للمشاركة والإدلاء بصوته في الإنتخابات وذلك بعد الإعلان عن اكتمال النصاب القانوني للتسجيل في كشوف للحمعية العمومية لعقد الانتخابات.

 

ويترأس الجمعية العمومية ولجنة الإشراف على الانتخابات نقيب الصحفيين ضياء رشوان، المنتهية ولايته، والذى لن يخوض المنافسة لشغله المقعد دورتين متتاليتين.

 

 

وقال أيمن عبد المجيد، سكرتير عام النقابة، أن إجمالي الأعضاء المسددين ويحق لهم التصويت في انتخابات الصحفيين 9338 فقط، بواقع عدد 9158 من إجمالي 9688 ليتبقى 510 من الأعضاء غير المسددين بالقاهرة، ويحق لهؤلاء الأعضاء أن يقوموا بتسديد الاشتراكات حتى يوم الانتخابات.

 

وأوضح عبد المجيد أنه سيتم عمل لجنة خاصة 22 للأعضاء غير المسددين مع وجود موظف الخزينة وموظف لطبع الكارنيه، وذلك حتى يوم الانتخابات، موضحا أن عدد المسددين بالإسكندرية 180، وغير المسددين 4، ليبلغ إجمالي من لهم حق التصويت في الانتخابات 9338.