الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة البرتغال لتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

الجمعة 17/مارس/2023 - 03:15 م
رونالدو
رونالدو

أعلن الجهاز الفني لمنتخب البرتغال، قائمة فريقه اليوم الجمعة، لمواجهتي لوكسمبورج وليشتنيشتاين في تصفيات أمم أوروبا، والتي ستقام  في 23 مارس و‏26 من ذات الشهر على الترتيب.

 

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة البرتغال لتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

 

ويزين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قائمة منتخب بلاده لمواجهتي لوكسمبورج وليشتنيشتاين في تصفيات أمم أوروبا.

 


و كان فريق النصر اللسعودي المحترف ضمن صفوفه كريستيانو رونالدو تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ بعد الفوز على أبها بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة "الرياض"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

و سجل سامي النجعي أولي أهداف العالمي، ويعد هذا الهدف الأسرع في تاريخ كأس خادم الحرمين بعد 9 ثواني من بداية اللقاء، وسجل عبدالله الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 21، وتلقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.


 
وأضاف محمد مران الهدف الثالث في الدقيقة 49، بينما نجح عبدالفتاح آدم في تسجيل هدف تقليص الفارق لفريق أبها في الدقيقة 69 من زمن المباراة.


وظهر رونالدو، متوترًا للغاية في المباراة، و احتج كثيرًا على الحكم؛ قبل أن يتم استبدله في الدقيقة 87، بالنجم البرازيلي العائد من الإصابة، أندرسون تاليسكا.