الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي مع البايرن والريال ضد تشيلسي

الجمعة 17/مارس/2023 - 01:27 م
دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نتائج قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة، في مدينة "نيون" السويسرية، والتي انطلقت في تمام الساعة الواحدة مساءا بتوقيت القاهرة في مقر الأتحاد الأوروبي بسويسرا.

 

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي مع البايرن والريال ضد تشيلسي

 

- ريال مدريد الإسباني × تشيلسي الإنجليزي  

- الإنتر الإيطالي × بنفيكا البرتغالي  

- مانشستر سيتي الإنجليزي × بايرن ميونخ الألماني

- إيه سي ميلان الإيطالي × نابولي الإيطالي

 

وتُقام مباريات الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على مدار يومي 11 و12 أبريل، فيما تُقام مباريات الإياب يومي 18 و19 من الشهر ذاته، وسط مواجهات قوية مُنتظرة من جانب الجماهير.

 

وأذيعت القرعة على قناة "بي ان سبورتس" الإخبارية، المالكة لحقوق بث القرعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وصعد كلاً من: ميلان والإنتر ونابولي من إيطالليا ، بالإضافة الي مانشستر سيتي وتشيلسي من إنجلترا وبايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني وبنفيكا البرتغالي.


وبداية من الدور ربع النهائي، لا توجد محاذير أو قيود، وبالتالي لن تكون القرعة موجهة، وستكون كافة الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها، إذ من الممكن أن يتواجه فريقان من بلد واحد في ربع النهائي، أو فريقان سبق لهما مواجهة بعضهما في دور المجموعات، وعلى سبيل المثال، قد يقع ميلان في طريق الإنتر، أو تشيلسي ضد مانشستر سيتي، بينما قد يتكرر لقاء بايرن ميونخ مع الإنتر.

 

في حين ضمت قائمة المتأهلين إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي كلاً من: ليش بوزنان البولندي وفيورنتينا الإيطالي وبازل السويسري وجينت البلجيكي ونيس الفرنسي ووست هام الإنجليزي بالإضافة إلي اندرلخت البلجيكي والكمار الهولندي.