الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إكرامي الشحات: "اللي بيهاجم الأهلي من ولاد النادي له مصلحة شخصية"

الجمعة 17/مارس/2023 - 10:41 ص
مصر تايمز

رفض إكرامي الشحات حارس الأهلي الأسبق، حملات الهجوم التي يتعرض لها لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الأهلي أمام صن داونز بنتيجة 2 - 5 في المباراة التي جمعتهما في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

إكرامي الشحات: "اللي بيهاجم الأهلي من ولاد النادي له مصلحة شخصية"

 

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية، "مفيش داعي للسخرية التي حدثت عقب مباراة صن داونز من محمد الشناوي، التجريح في الحارس وخط دفاع الأهلي غير مقبول، أنا لست ضد انتقاد مستوى اللاعبين ولكن بدون تجريح مينفعش أجرح في اللاعبين خصوصًا أن المنتخب لديه مباراتين مصيرتين أمام مالاوي، ومعظم لاعبي المنتخب والحارس من الأهلي.. وإذا كان الهجوم من أبناء الأهلي على اللاعبين، فلهم مصالح شخصية، تحت أي ظرف من الظروف، أنا ابن من أبناء الأهلي مش ممكن أهاجم الأهلي".

 

وأضاف إكرامي الشحات، "أي واحد بيهاجم النادي الأهلي من ولاد الأهلي يبقى مبيحبش النادي الأهلي، مع احترامي للجميع واللي يزعل يزعل، أنا لازم أكون سند للنادي بتاعي في أسوأ الظروف، مش أكون سند ليه وقت المكسب".

 

وتابع إكرامي الشحات، "هناك أشخاص يصدرون السوشيال ميديا، لمهاجمة لاعبي الأهلي ، هناك لجان إلكترونية لمهاجمة اللاعبين، من يدير تلك اللجان (اللهو المتغطي)".

 

وأكد اكرامي حارس مرمي فريق الأهلي والمنتخب السابق أن رمضان صبحي نجم بيراميدز رحل عن الأهلي للمرة الأولى إلى ستوك سيتي الإنجليزي نظيره مقابل مادي ضخم .

 

وأضاف اكرامي الشحات أنه حضر مفاوضات نادر شوقي والاهلي مع ستوك سيتي لضم رمضان صبحي نظراً لكون كان خطيب ابنته وقتها، متابعاً، "رمضان صبحي انضم لستوك سيتي بيع نهائي مقابل 2 مليون دولار مشددا أن رمضان انضم لبيراميدز قادما من هدرسفيلد وليس الأهلي ، صفقة انضمام رمضان صبحي إلى بيراميدز كانت مقابل 6 مليون دولار، مهر بنتي اكبر من 6 مليون دولار قيمة الصفقة".