الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر الصور الأولى لمصابي حادث الجمال بأبو رديس.. ووضعهم تحت الملاحظة 24 ساعة

الخميس 16/مارس/2023 - 11:42 م
مصر تايمز

 

حصل "مصر تايمز" على الصور الأولى لمصابي حادث الجمال الذي وقع مساء اليوم بطريق شرم الشيخ الدولى القاهرة، والتى نتج عنه إصابة 11 شخصا منهم 8 سائحين أجانب و3 مصريين 

كان اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء ، قد تلقى بلاغا من مرفق الإسعاف، يفيد بوقوع حادثين تصادم سيارة ميكروباص سياحى وملاكى بمجموعة من الجمال  على طريق شرم الشيخ الدولى القاهرة على بعد 40 كيلو متر من مدينة طور سيناء أبو رديس.

ونتج عن الحادث  إصابة 8  من السائحين الأجانب  منهم 4 من دولة ايطاليا ، واثنان من دولة روسيا واثنان من دولة أوكرانيا وتم الدفع بالعديد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو رديس  المركزى.



وعلى الفور كان فى استقبال الحالات المصابة الدكتور أحمد عبدالكريم النائب الإدارة لمستشفى، والدكتور  محسن صبحي نائب مدير المستشفى، والدكتور احمد عبدالكريم سلامه نائب اداري ، والدكتور عمرو محمد عبده نائب اداري، والدكتور إبراهيم عبد الفتاح استشاري القلب، الدكتور عاصم أبو اليزيد استشاري جراحة عامه، والدكتور احمد المرسي استشاري جراحة عامه، والدكتور عمرو معرفش نائب عظام، والدكتور نجم محمد عبد اللطيف استشاري تخدير، والدكتور  وليد عبد الرحمن اخصائي الاشعه، والدكتور  سمير استشاري انف واذن، والدكتور محمود عبد الخالق طبيب مكلف، 
ومجموعة من طاقم التمريض، ومشرف ممرض عصام الخواجة وفنين الأشعة والمعمل و صيدلانية ، والدكتور سارة التابعي والدكتورة  شروق عزب.



وبذل الفريق الطبي وطاقم التمريض جهودا كبيرة في التعامل مع جميع الحالات وتم تقديم أوجه الرعاية  الطبية اللازمة لجميع المصابين دون استثناء.

وقال الدكتور عمرو محمد عبدة نائب إدارة المستشفى، أن الفريق الطبي بذل مجهودات كبيره مع المصابين دون استثناء وتم وضع جميع الحالات تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة وتقديم كافة الرعاية الطبية لهم .

وتقدم الدكتور عمرو محمد عبده نائب إدارة المستشفى بالشكر لجميع الأطباء وطاقم التمريض على سرعة التعامل مع الحالات المصابة والجميع يعمل طوال الليل للاطمئنان على حالة المصابين.