الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفد من السفارة الإيطالية يزور المصابين فى حادث الجمال بمستشفى أبو رديس

الخميس 16/مارس/2023 - 10:29 م
مصر تايمز


يزور وفد من السفارة الإيطالية بالقاهرة المصابين فى حادث الجمال الذى وقع مساء اليوم بطريق شرم الشيخ القاهرة ونتج عنه إصابة 8 من الأجانب منهم 4 من دولة ايطاليا .

وترأس كيارا ساويللى  القنصل الإيطالي بالقاهرة وفدا من السفارة الإيطالية لزيارة المصابين فى حادث تصادم مجموعة من  الجمال  بميكروباص سياحى  أثناء عودتهم من شرم الشيخ إلى القاهرة  وتم نقلهم لمستشفى ابورديس المركزى .

ونتج عن الحادث إصابة أربعة من دولة إيطاليا وهما كاميرينى بولانيرو 55 سنة، وناتاليا باثينيا 28 سنة، وماريا مولى كاميرينى 12سنة، ودانبيلى كاميرينى 15سنة، واثنان من روسيا، وهما لارسيا فاسيليفا 53 سنة، وياروسلاف نولانوف 11سنة ، وآخران من اوكرانيا وهما، ناتاليا هاينر شياة 32سنة، وسابرفيا كوتشتينيا 11سنة .

كان الل اء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء ، قد تلقى بلاغا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادثين نتيجة تصادم سيارة ءميكروباص سياحى وسيارة ملاكى بمجموعة من الجمال، بطريق شرم القاهرة، وعلى بعد 40 كيلو اتجاه  القاهرة قسم الطور ونتج عن الحادثين  إصابة 11 شخصا مننم 8 من السائحين الأجانب و3 مصريين، وعلى الفور تم الدفع بالعديد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى ابورديس المركزى.