السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الأم المثالية بالقليوبية: كان نفسي في حاجة تفرحني وربنا حققهالي (فيديو)

الخميس 16/مارس/2023 - 07:35 م
مصر تايمز

فى وسط من السعادة ودموع الفرح وسط أحفادها بفرحة الفوز بلقب الأم المثالية، قالت عايدة محمد السيد فرج الله، الفائزة بلقب الأم المثالية بمحافظة القليوبية، إنها سعيدة باختيارها أما مثالية، مشيرة إلى أنها قدمت بنفسها بمكتب الشؤون الاجتماعية من شهر يناير الماضي.


وأضافت السيدة المقيمة بقرية كفر طحا التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ودموعها تسابق حديثها كان نفسي في حاجة تفرحني وربنا فرحني من وسع، بالفوز والتكريم الكبير.

وتابعت: عمري الآن 65 عاما أفنيت حياتي كلها في تربية ولادي، زوجي كان يعمل مدرسًا وتوفاه الله منذ 21 سنة وترك لي ابنا وبنتا كانا بالمرحلة الجامعية، وكنت أعمل مدرسه فى مدرسه القريه، فكنت أبذل أقصى جهد للإنفاق عليهما، وتوفير كل متطلباتهما حتى أكرمني الله فيهما، وأصبح ابنى الآن استشاري أمراض قلب، وابنتى مهندسة وتعيش بصحبة زوجها بالسعودية.



وأكملت الفائزة بالأم المثالية بالقليوبية: لدي الآن عشر أحفاد وكان السبب فى تقديم أوراقي هما بعد الحاخ كبير وبقضي معظم يومي معاهم، وبشكر الله عزو وجل عوضني ببر أولادي وأحفادي عن سنوات التعب والشقاء في تربيتهم، متمنية أن يمن الله عليها بزيارة بيت الله الحرام، مطالبًا أي سيدة تقف بجوار زوجها في أي ظروفها من أجل أولادهم والحفاظ عليهم.