الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة الطـفلة دنيا ضحية الإغتصاب على يد جارها ببورسعيد: القضاء جاب حقنا (فيديو)

الخميس 16/مارس/2023 - 01:32 م
مصر تايمز

التقت "مصر تايمز" بوالدة الضحية الطفلة دنيا صاحب الواقعة الشهيرة "اغتصاب بائعة اللوبيا ببورسعيد"، والتي تناولتها جميع المنصات الإخبارية بأن الطفله صاحبة 13 عاما، تم هتك عرضها في شهر 9\ 2022 وأحيلت القضية لمحكمة الجنايات ببورسعيد.

انطلقت والده الطفله دنيا بالزغاريد والهتاف ودموع الفرحه تعبيرا منها عن الانتصار لحق وشوف بنتها قائله: "انا بشكر كل القضاة وكل البورسعيدية والصحافيين والإعلاميين وكلاء النيابة وبشكر المحامي اللي اترفع عن دنيا وتبرع بالمرافعة مجانا".

واستطردت في حوارها قائلة "ربنا نصرني وجاب لي حقي" انا وابنتي شاهدت أيام صعبة وأليمه، أنا واثقه من تربية بناتي رغم أنني سيدة بسيطة وفقيرة إلا أنني ربيت بناتي بالحلال، حسبنا الله في كل ظالم وحسبنا الله في اللي اغتصب ابنتي هو وزوجته.

أكملت والده الطفله دنيا صاحبة الواقعه الشهيرة "اغتصاب بائعة اللوبيا قائلة": "هناك تساؤل لماذا لم يتم التحقيق مع الاسره باكملها، ابنتي تم اغتصابها في وضح النهار وبالتحديد في الساعة 1:00 ظهرا، وأمام جميع أفراد الأسرة ستة أفراد الحما وزوجته والزوجة واخوتها وطفلين كانوا جميعا داخل الشقة أثناء محاولة اغتصاب بنتي.
 



أوضحت والدة دنيا بائعه اللوبيا ان تم مقايضتها على حق دنيا بان يقوم الجاني بالزواج منها واعطائها مبلغ كبير، ك مهر على ان تتنازل عن حق ابنتها كما أنهم قاموا بتهديدها أيضا للتنازل عن القضية بأن سيتم حرق شقتها هي وكل من شهد معها في المنصات الاخباريه من الجيران، وقاموا بممارسات عديدة وانتهاكات لمحاولة اغلاق القضية وارهابها هي وابنائها.

واختتمت حوارها بالزغاريد والبكاء قائله: "الحمد لله أن حق ابنتي عاد وان ابنتي ما زالت بكرا رغم محاولته لها وايضا تم الحكم عليه بثلاث سنوات سجن وغرامة 50 ألف جنيه.

وكان قد ثبت بتقرير الطب الشرعي أن الملابس الداخلية للمجني عليها "شرط" تحوي تلوثات دموية ثبت احتوائها للبصمة الوراثية للمتهم، وثبت بشهادة ميلاد المجني عليها أنها طفلة لم تبلغ من العمر 18،وثبت بمعاينة النيابة العامة لمسرح الواقعة وهي غرفة نوم المتهم، أنها بذات الوصف الوارد على لسان المجني عليها بالتحقيقات.

وحكمت المحكمة حضوريا بالأمس، بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 3 سنوات عما اسند اليه وألزمته بان يؤدي للمدعية بالحق المدني مبلغ 50 ألف جنيها على سبيل التعويض المؤقت، وألزمته مصاريف الدعويين الجنائية والمدنية.