الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكشف عن حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

الخميس 16/مارس/2023 - 01:05 م
ريكاردو دي بيرجوس
ريكاردو دي بيرجوس

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، عن هوية حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة أمام ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري.

 

الكشف عن حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

 

ويتولي الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا إداراة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، بينما يتواجد سيزار سوتو جرادو في تقنية الفيديو "فار".

 

 

ويستعد فريق برشلونة للقاء ريال مدريد يوم الأحد الموافق 19 من مارس، علي ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإسباني.

 

 

وعزز الفريق الكتالوني صدارة الدوري الإسباني، بعد الفوز على نظيره أتليتك بلباو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر الليجا، وأحرز رافينيا دياز لفريق برشلونة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول في الدقيقة (45+1).

 

وتأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على فريق ليفربول بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، أحرز كريم بنزيما الهدف الأول لـ ريال مدريد في شباك ليفربول بالدقيقة (78) من صناعة فينسيوس جونيور.

 

حقق فريق ريال مدريد الفوز علي نظيره إسبانيول، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وسجل إسبانيول أول أهداف المباراة في الدقيقة 8، عن طريق لاعبه خوسيلو بعد تمريره من روبين سانشيز، وقلب ريال مدريد عليهم الطاولة، ويسجل هدفيين عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 22، وإيدير ميليتاو في الدقيقة 39، وينهي الميرنجي الشوط الأول لصالحه، وفي الشوط الثاني، سجل لاعبي الفريق الملكي الهدف الثالث في الدقيقة 93 من عمر المباراة، عن طريق ماركو أسينسيو.

 

ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 3، وسجل لاعبي الفريق الملكي 50 هدف، في حين تلقوا 19 هدف.

 

ويحتل برشلونة صداره الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، فاز فى 21 لقاء منهم، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 47 هدف، فيما سكنت شباكه 8 أهداف.