الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمانة دهب تختتم مبادرة "سند لـ بعض " وتستعد لقافلة الخير في شهر رمضان

الخميس 16/مارس/2023 - 12:20 م
مصر تايمز


اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة دهب مبادرة "سند لـ بعض" لتوزيع المواد الغذائية واللحوم علي الأسر الأكثر احتياجا والتي جاءت تحت رعاية أمين الحزب بالمدينة الشيخ سويلم حميد وسلامة الدواي أمين التنظيم وأمين العلاقات العامة رمسيس حنا.

حيث قام وفد من أمانة الحزب بالمدينة بزيارة بعض الأسر الأكثر احتياجا وذلك بحضور الأستاذة جيهان عمر وشيماء جيد وخالد الهاشمي ومحمد عبد الكريم ومحمد حسن والشيخ سلمي دياب وخالد الديسطي.

وأعلنت أمانة المدينة عن انتهاء المبادرة اليوم رسمياً والتي كانت تحمل المواد الغذائية و اللحوم الداجنة والخضراوات لدعم أهالينا بالوديان وذلك من منطلق حرص الحزب لمجابهة التحديات من غلاء الأسعار ودعم للمواطن البسيط، كما أعلنت أيضا الأمانة عن بدأ الإستعدادات الأخيرة للمبادرات الرمضانية القادمة تحت شعار "قوافل الخير" بناءا على التكليفات الصادرة من قيادات الحزب بالمحافظة.
 

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات النائب جيفارا محمد الجافي عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء وإشراف ياسر عرفات أمين التنظيم بالمحافظة و في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.