الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة بيراميدز الرسمية لمواجهة الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

الخميس 16/مارس/2023 - 12:15 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلة المغرب لخوض مباراة الجيش الملكي في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

قائمة بيراميدز الرسمية لمواجهة الجيش الملكي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد دعدور خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق- أحمد فتحي خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - محمود صابر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته صباح اليوم باستاد الدفاع الجوي، قبل السفر إلى المغرب تمهيداً لخوض مباراة الجيش الملكي في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

 

وركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني على مجموعة من النواحي الفنية والبدنية لتنفيذها في المباراة الهامة.

 

وتطير البعثة ظهر اليوم في طريقها إلى المغرب على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول في الرباط مساء الجمعة بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، على أن يختتم تدريباته مساء السبت بملعب المباراة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الجيش الملكي في التاسعة من مساء الأحد على استاد الأمير مولاي عبد عبد الله بمدينة الرباط في خامس جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

يفقد فريق نادي بيراميدز، الثنائي بلاتي توريه لاعب الوسط البوركيني، والمهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي في رحلة المغرب لمواجهة الجيش الملكي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويغيب بلاتي توريه بسبب حصوله على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة أسكو كارا التوجولي الماضية ليغيب بسبب الإيقاف عن مواجهة الجيش الملكي بالمغرب.

 

وفي المقابل، يغيب فخري لاكاي عن الرحلة بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية يغيب على إثره عن الملاعب قرابة ٦ أسابيع كاملة للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي.

 

ومن جانب آخر، حقق فريق فيوتشر فوزاً عاماً على نظيره الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وأحرز مروان محسن الهدف الأول بالدقيقة (10) من ركلة جزاء، من زمن الشوط الأول. وأضاف فيوتشر الهدف الثاني عن طريق حاتم الصوابي من فريق الجيش الملكي بالخطأ بالدقيقة (50).

 

 

ويتصدر الجيش الملكي المركز الثاني من مجموعة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 7 نقاط، ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول برصيد 8 نقاط، ويحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأتي في المركز الرابع أسكو كارا برصيد نقطة واحدة.