الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يتحدى فرايبورج على بطاقة التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

الخميس 16/مارس/2023 - 10:48 ص
يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً علي نظيره فريق فرايبورج الألماني، في المباراة التي تجمع بينهما علي ملعب "يوروبا بارك" في ألمانيا، في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القتهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

يوفنتوس يتحدى فرايبورج على بطاقة التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

 

 

وحجز فريق يوفنتوس مقعداً في الدور الـ 8، بعدما حقق الفوز على فرايبورج، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، وسجل هدف اللقاء الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في الدقيقة (53) من أحداث اللقاء.

 

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور بعد الفوز علي  نانت الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب  المؤهل لدور الـ16.

 

ومن جانب آخر، حقق يوفنتوس فوزاً مثيراً علي فريق سامبدوريا، برباعية مقابل هدفين،على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة  الدوري الإيطالي.

 

وأحرز غليسون بريمر لفريق يوفنتوس في الدقيقة (11)، وجاء الهدفين الثاني والثالث عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة (26)-(64)، وأضاف الهدف الرابع ماتياس سولي في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني في الدقيقة (90+4).

 

وسجل توماسو أوجيللو لفريق سامبدوريا في الدقيقة (31)، وجاء الهدف الثاني عن طريق فيليب جوريتشيتش في الدقيقة (32).