السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدحت عبدالهادي: "نفسي موسيماني يمسك الزمالك.. وعودة كارتيرون عيب في حقنا"

الخميس 16/مارس/2023 - 09:48 ص
مصر تايمز

أعرب مدحت عبدالهادي، نجم الزمالك السابق، عن أمله في تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مهمة تدريب الزمالك حال إقالة البرتغالي فيريرا من منصبه.

 

مدحت عبدالهادي: "نفسي موسيماني يمسك الزمالك.. وعودة كارتيرون عيب في حقنا"

 

وقال مدحت عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، "نفسي موسيماني يكون مدرب الزمالك.. وعودة كارتيرون هتكون عيب في حق الجماهير".

 

وأضاف مدحت عبدالهادي، "لو كارتيرون، عاد لتدريب الزمالك، هيكون في رد فعل كبير جدًا، وأنا أول واحد هرد، أنا قعدت 3 أشهر مع كارتيرون، مدرب صعب جدًا.. سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز، كان لهما دورًا كبيرًا في ظهور الزمالك بمستوى مميز في عهد كارتيرون في مباراتي الترجي ببطولة السوبر الأفريقي والأهلي في السوبر المصري".

 

وكشف مدحت عبدالهادي، نجم الزمالك السابق، عن بعض اللاعبين الذين لا يستحقون اللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

واستكمل، "هناك أكثر من لاعب لا يستحق اللعب في نادي الزمالك، على رأسهم المدافع مصطفى الزناري، عندما رحل محمود علاء، كان يجب التعاقد مع لاعب أفضل منه في المستوى".

 

وتابع مدحت عبدالهادي، "نبيل عماد دونجا، لا يستحق اللعب لنادي الزمالك بهذا المبلغ الكبير الذي يتقاضاه، الزمالك كان أمامه التعاقد مع محمود دونجا، لاعب الإسماعيلي في صفقة انتقال لاعب حر، كذلك البنيني سامسون أكينولا، لا يستحق اللعب لنادي الزمالك حيث تم التعاقد مع اللاعب عن طريق الفيديوهات".