الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضو مجلس الزمالك عن أزمة تسريب عقود اللاعبين: "شامم ريحة فساد"

الخميس 16/مارس/2023 - 09:13 ص
مصطفى شلبي في مباراة
مصطفى شلبي في مباراة الزمالك وبيراميدز

أبدى سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد بشأن مسألة تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية.

 

عضو مجلس الزمالك عن أزمة تسريب عقود اللاعبين: "شامم ريحة فساد"

 

قال سليمان وهدان في تصريحات تليفزيونية: "لا أعلم الهدف من تسريب عقود لاعبي الزمالك، أرفض نظرية المؤامرة تمامًا، ولكني أشعر بـ (رائحة فساد) في قطاعات رياضية عديدة"، مضيفاً، "هذا مناخ فاسد وبه عدم أمانة ومسؤولية، ولماذا لا يتم تسريب عقود الأندية المنافسة لنا في مسابقة الدوري".

 

وأضاف سليمان وهدان، "ومن الطبيعي أن يكون هناك تفاوت بين عقود اللاعبين في الزمالك، نحن نعيش عصر الاحتراف، أنا المسؤول عن توقيع العقود في نادي الزمالك، وهناك عقد واحد صحيح وعليه توقيعي الشخصي، لكن باقي العقود المسربة غير صحيحة".

 

وكشف سليمان وهدان عن تطورات الحالة الصحية لـ محمود شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قائلاً، "لم استطع التواصل مع شيكابالا لكن إسماعيل يوسف طمني على حالته، هو في حالة جيدة.. لو هناك شئ ليس على ما يرام، كنا سنقدم له أكثر من المطلوب.. شيكابالا له مكانة كبيرة عند إدارة الزمالك".

 

ويعاني شيكابالا، من نزلة برد قوية تعرض لها بعد مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويغيب شيكابالا عن المشاركة مع نادي الزمالك، في المباريات طوال الفترة الماضية، من أجل الشفاء التام من إصابته.