الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أمانة الإعلام المركزية لـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها

الخميس 16/مارس/2023 - 02:16 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت أمانة الإعلام المركزية، بحزب مستقبل وطن، اليوم، اجتماعها الأول، عقب إعادة تشكيلها برئاسة الإعلامية هبة الله جلال، لمناقشة خطة العمل ووضع الاستراتيجية الإعلامية للحزب خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، وعضو مجلس الشيوخ، والإعلامي أحمد الشاعر، والكاتب الصحفي عبد الحميد العمدة، الأمناء المساعدين لأمانة الإعلام المركزية، وبحضور أمناء الإعلام بالمحافظات.

‏‎

وشهد اللقاء مناقشة استراتيجية عمل أمانة الإعلام، خلال المرحلة المقبلة، وفق إطار الخطة العامة والتنظيمية للحزب.

‏‎

وناقش الاجتماع، محاور الاستراتيجية الإعلامية الجديدة، ومن أبرزها عقد اجتماعات دورية لأمناء الإعلام بالمحافظات، وكذلك القيام بزيارات ميدانية لجميع المحافظات، فضلًا عن عقد دورات تدريبية لأمناء الإعلام بجميع المحافظات على مستوى أمناء الإعلام بالمراكز والقرى.

‏‎

كما تم التأكيد خلال الاجتماع، على ضرورة التكاتف وإعلاء مصلحة الوطن خلال الفترة المقبلة، والعمل على إبراز نشاطات ودور الحزب في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمواطنين، من خلال الالتزام بالقواعد والمعايير التي سيتم وضعها من قبل الأمانة المركزية.

‏‎

ومن جانبه، رحب المهندس أشرف رشاد الشريف بالحضور، مشيرًا لأهمية المرحلة المقبلة على الصعيدين السياسي والحزبي، وهو ما يتطلب تضافر الجهود، مؤكدًا على تذليل كافة الصعوبات، وتقديم الدعم الكامل لأمانة الإعلام المركزية بالحزب، للقيام بدورها في إبراز جهود الحزب بين المواطنين، في إطار السياسة العامة للحزب، بالوقوف خلف فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومساندة الدولة المصرية وكافة الجهات المعنية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

‏‎

ومن ناحيته، شدد النائب أحمد عبد الجواد على ضرورة الانتهاء من تشكيلات هيئات أمانات الإعلام بالمحافظات وفق لائحة الحزب التنظيمية، وسرعة إرسالها للأمانة المركزية لاعتمادها ، والبدء في تنفيذ الخطة الموضوعة.

‏‎

ورحبت الإعلامية هبة الله جلال، أمين الإعلام بالحزب، بأمناء الإعلام، مثمنة دورهم،كما أكدت على ضرورة العمل بشكل تنظيمي خلال الفترة المقبلة، والتي تتطلب العمل وفق استراتيجية إعلامية جديدة وكاملة، تتماشى مع التغييرات الإعلامية العالمية، وتتوافق مع سياسة الحزب ورؤيته.