السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة المغربية تحتفل بأول ألقاب بانون مع الأهلي (صور)

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 09:54 ص
بدر بانون
بدر بانون

احتفلت وسائل الأعلام المغربية، بتتويج بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي السابق بلقب كأس مصر مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الثنائية المحلية "الدوري والكأس" للمرة رقم 14 في تاريخه، بعد حصده لقب الكأس السبت، على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وتمكن الأهلي من تحقيق ثنائية الدوري وكأس مصر في موسم واحد للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، في إنجاز تاريخي غير مسبوق لم يحققه سوى النادي الأهلي، البطل التاريخي للكرة المصرية، والملك المتوج على عرش القارة السمراء بلا منازع.



البداية مع موقع "البطولة"، الذي كتب، "بمشاركة بانون كأساسي وتسجيله ركلة ترجيحية.. الأهلي يهزم طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ويُحقق الثلاثية هذا العام"، وقال،  "شهدت المباراة مشاركة المدافع المغربي، بدر بانون، لأول مرة كأساسي بقميص الأهلي، حيث كان من بين الأسماء التي عوّل عليها المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، في خط الدفاع أمام طلائع الجيش"، موضحاً أن الحظ ابتسم للنادي الأهلي في ركلات الترجيح.



أما موقع "أحداث أنفو"، فكتب، "بانون يحقق أول ألقابه مع الأهلي"، "حقق المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري أول ألقابه مع فريقه الجديد في أول مباراة بقميص بطل إفريقيا بعد التتويج بكأس مصر على حساب نادي طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس"، وأضاف "لجأ الفريقان لضربات الجزاء التي ابتسمت للنادي الأهلي وتميزت بتوقيع بانون أول هدف في أول ظهور له بقميص الأهلي، وبذلك ينهي الأهلي الموسم الحالي بإضافة ثلاثة ألقاب جديدة إلى خزانته، حيث أنتزع درع الدوري بعد موسم ماراتوني، وبطولة دوري أبطال إفريقيا لينهي السنة بكأس مصر".

وعنونت صحيفة "المنتخب"، "بدر بانون يتوج بأول لقب مع الأهلي المصري"، وقالت أن بدر بانون تمكن من تسجيل أول هدف له في أول ظهور له بقميص الأهلي بعدما سدد إحدى ركلات الترجيح بنجاح.