السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بفرمان من فيريرا.. تغيير موعد ومكان التدريب الأول للزمالك في الجزائر

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:55 م
 الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تغيير موعد ومكان التدريب الأول في الجزائر  استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وتقرر إقامة المران  الابيض في الثامنة مساء اليوم على ملعب نيلسون مانديلا بدلا من إقامته في الخامسة مساءً على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك و شباب بلوزداد الجزائري تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

بفرمان من فيريرا.. تغيير موعد ومكان التدريب الأول للزمالك في الجزائر

 

وكانت بعثة الأبيض بقيادة فيريرا وصلت إلى الجزائر في ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد المرتقبة، في دوري ابطال افريقيا.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي ، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

 

وحرص مسئولو السفارة المصرية في الجزائر على زيارة بعثة فريق الزمالك في فندق الإقامة، وتواجد السفير مختار وريدة، والمستشار هاني ديميري نائب السفير والقنصل محمود مرشد في مقر إقامة البعثة استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان في استقبال مسئولي السفارة كل من جمال عبد الحميد عضو المجلس ورئيس البعثة وخالد لطيف أمين الصندوق وأمير مرتضى المشرف على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة.