الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتوجه إلى الكاميرون استعداداً لمواجهة القطن في دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:42 م
علي معلول
علي معلول

تتجه بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الكاميرون استعداداً لمواجهة القطن في دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يتوجه إلى الكاميرون استعداداً لمواجهة القطن في دوري أبطال إفريقيا

 

ويلتقي الاهلي مع القطن الكاميروني، يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من ذهاب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض الفريق مرانه الختامي على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا صباح اليوم واشتمل التدريب على جزء بدني، وتنفيذ الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران  وخاض اللاعبون فقرة إحماء ثم أعقبها تدريبات بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

 

وكان فريق الكرة قد تناول وجبة الإفطار في السابعة والنصف صباح اليوم، فيما بدأ المران في التاسعة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، وعاد الفريق إلى فندق الإقامة لتناول وجبة الغداء قبل التحرك ومغادرة مدينة بريتوريا والتوجه إلى مطار جوهانسبرج.

 

وحقق فريق صن داونز فوزاً مثيراً علي نظيره فريق الأهلي المصري، بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بينهما السبت الماضي، علي ملعب استاد لوفتس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسة الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وخسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي كالأتي: صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الأول برصيد 10 نقاط، والهلال السوداني، برصيد 9 نقاط في المركز الثاني، والأهلي في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع القطن الكاميروني، بلا نقاط.