الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المؤبد لـ 3 متهمين بقتل مواطن داخل منزله في الحسينية

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:10 م
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة  3 متهمين بقتل مواطن داخل منزله بالأعيرة بدائرة مركز شرطة الحسينية بالسجن المؤبد لكل منهم.

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا بضبط أمير السيد محمد محمد العوضي، وحسين محمد السيد حسن، وعماد عاطف جودة، علي عطية مقيمين بدائرة مركز الحسينية لأنهم في 2 أبريل 2022 قتلوا عمدا المجني عليه محمد عبدالرحمن أحمد سويلم مع سبق الإصرار، بأن بيتوا اللية وعدوا العزم على قتله على إثر خلافات سابقة بينهم والمجني عليه، وأعدوا لذلك الغرض دراجة نارية (موتوسيكل)، ومركبة (السيارة الرقمية ر ف س AI 09 ) وسلاحين ناريين وذخائر من ذات عيار هما (بندقية خرطوش وطلقات من ذات العيار مع الثاني، وبندقية آلية وطلقات من ذات العيار مع الثالث)، وتخيروا مهمات تواجده بمسكنه ليلا، وتوجهوا صوبه، وبادروا بعدة أعيرة نارية أدت إلى إحداث ثقوب في باب المسكن وإصابته.

وتبين من التحقيقات أن المتهم الثاني حاول  دخول المسكن بمركز الحسينية، وما إن حاول المجني عليه منعهم استمروا في إطلاق الأعيرة النارية صوبه، محدثين به الإصابات التي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات التي أحالت المتهمين إلى المحكمة، وقضت بمعاقبتهم بالسجن المؤبد لكل منهم.