الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شعار جديد يزين قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

الأربعاء 15/مارس/2023 - 01:31 م
برشلونة
برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، عن شعار جديد يزين قميص الفريق، استعداداً لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني "الليجا".

 

شعار جديد يزين قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

 

ونشر الفريق الكتالوني علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً للقميص وهو يحمل عليه شعار المطربة روزاليا، وكان برشلونة قد وضع شعار البومة الشهير للمغني دريك، خلال كلاسيكو الدور الأول، والذي فاز به الملكي بنتيجة (3-1).

 

 

ويستعد فريق برشلونة للقاء ريال مدريد يوم الأحد الموافق 19 من مارس، علي ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإسباني.

 

 

وعزز الفريق الكتالوني صدارة الدوري الإسباني، بعد الفوز على نظيره أتليتك بلباو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر الليجا، وأحرز رافينيا دياز لفريق برشلونة في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول في الدقيقة (45+1).

 

 

ويحتل برشلونة صداره الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، فاز فى 21 لقاء منهم، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 47 هدف، فيما سكنت شباكه 8 أهداف.