الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات جديدة في ملف مفاوضات الهلال السعودي مع ميسي

الأربعاء 15/مارس/2023 - 01:32 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المفاوضات من الجانب السعودي لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي مزالت مستمره، والنجم الأرجنتيني سيطلب من نادي الهلال السعودي، مبلغ أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

 

تطورات جديدة في ملف مفاوضات الهلال السعودي مع ميسي

 

وبحسب ما ذكر علي صحيفة ماركا الإسبانية، في غضون بضعة أشهر، سيتعين على ليونيل ميسي اتخاذ قرار مهم بشأن مستقبل مسيرته، ينتهي العقد مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو، ويبدو أن النجم الأرجنتيني، يرغب في البقاء في أوروبا الموسم المقبل، من أجل الاستعداد قدر الإمكان لبطولة كوبا أمريكا 2024.

 

وتابعت الصحيفة، حتى الآن ، لم يتقدم أي ناد بعرض له ، باستثناء باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة، لكن بين اضطراب فبراير والإقصاء في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ، قد يتغير الوضع.

 

واضافت: سيطلب ميسي راتبًا أعلى من كريستيانو رونالدو، وبحسب البرنامج الإسباني "El Chiringuito"، فإن رحلة ليونيل ميسي التجارية خلال فترة التوقف الدولي في مارس هي فرصة جديدة للهلال للتفاوض مع لاعب كرة القدم ووالده، ويريد النادي المنافس للنصر عرض 300 مليون يورو سنويًا لبطل قطر 2022، لكن وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية ، طلب ميسي من الهلال 600 مليون يورو للموافقة على اللعب في السعودية.

 

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على نظيره فريق الفتح بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وأحرز محمد كابو الهدف الأول لفريق الهلال السعودي من ضربه جزاء في الدقيقة (17)، وأضاف ميشائيل ديلغادو الهدف الثاني في الدقيقة (48) من عمر الشوط الثاني،وجاء الهدف الثالث عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة (84)، وتلقي علي البليهي بطاقة حمراء في الدقيقة (67) من عمر الشوط الثاني، وسجل فراس البريكان لفريق الفتح الهدف الوحيد في الدقيقة (27).

 


ويتواجد الهلال السعودي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة، من 18مباراة، حقق الفوزفي 10، وتعادل في 6، وخسر أثنين، وسجل لاعبيه 34 هدف، وتلقي 17هدف.