الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال ضد ليفربول.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 15/مارس/2023 - 11:48 ص
ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

يشهد اليوم الأربعاء، اللقاء المرتقب بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

الريال ضد ليفربول.. تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

وتنقل المباراة عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium ، الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأوروبية.

 

ويسعى ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، لحجز مقعده في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء في إياب ثمن النهائي، بعد تغلبه ذهابا بخمسة أهداف لهدفين.

 

وفيما تزداد مهمة ريال مدريد صعوبة بالدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني، نظراً لابتعاده تسع نقاط عن منافسه التقليدي برشلونة، يبحث ريال مدريد عن تعزيز مساره في دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز 14 لقباً قياسياً، أخرها العام الماضي على حساب ليفربول.

 

في المقابل، تبدو مهمة ليفربول، حامل اللقب ست مرات، بالغة الصعوبة، بعد تلقيه لأول مرة في تاريخه خمسة أهداف على أرضه في المسابقة القارية، رغم تقدمه مبكراً بهدفي داروين نونيز ومحمد صلاح، ما تركه من دون أي فوز في أخر سبع مباريات أمام ريال مدريد.

 

وحقق ليفربول فوزاً عريضاً في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على منافسه التقليدي مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة، قبل أن يعود إلى دوامة النتائج المهزوزة بخسارته أمام بورنموث "المتواضع" بهدف نظيف ليتراجع إلى المركز السادس.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالأتي: حراسة المرمي : تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفاخال - إدير ميليتاو - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - ألفارو أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - فيرلان ميندي، خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس، خط الهجوم: إدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز - ألفارو رودريجيز.

 

ومن جانب آخر، أهتمت الصحف الرياضية الإسبانية، بالحديث عن اللقاء المرتقب الذي يجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونشرت صحيفة "آس الإسبانية"، صورة النجم المصري محمد صلاح قائد المتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى جانب البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، تحت عنوان "حالة إستعداد".

 

وذكرت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يدعو إلى بذل أقصي قدر من الأهتمام بتشكيله لمواجهة ليفربول.