الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"خليك قد المسؤولية".. مدرب إنبي ينتقد لاعبه بعد الغناء مع جماهير الزمالك

الأربعاء 15/مارس/2023 - 10:46 ص
 تامر مصطفى
تامر مصطفى

أبدى تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي غضبه الشديد، بسبب غناء أحمد عيد لاعب فريقه لأغاني جماهير الزمالك خلال مواجهة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

 

"خليك قد المسؤولية".. مدرب إنبي ينتقد لاعبه بعد الغناء مع جماهير الزمالك

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه أحمد عيد لاعب الزمالك السابق وهو يردد الأغاني مع جماهير الزمالك أثناء أداء عمليات الاحماء خلال المباراة التي جمعت بين ناديا الزمالك وإنبي بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز إنبي بهدفين دون مقابل.

 

وقال تامر مصطفى في تصريحات تلفزيونية، "اتضايقت من أحمد عيد طبعا لما غنى مع جماهير الزمالك، أغاني الزمالك، ولسه متكلمتش معاه، لازم اللاعب يتعلم إزاي يبقى محترف، وده لأي لاعب مش لأحمد عيد بس".

 

وأضاف المدير الفني لنادي إنبي،  "هقعد مع أحمد عيد، وهيبقى فيه وقفة محترمة معاه، خليك قد المسؤولية وإنبي نادي كبير، وحاسس إن الكاميرا عجبته، ولا اعتقد أن جمهور الزمالك هيبقى فرحان بيه".

 

ومن جانب آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر له الجمعة المقبلة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بالقاهرة أمس الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام شباب بلوزداد ثم أمام المريخ السودانى لضمان تأهله بشكل رسمي لدور الثمانية من البطولة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى

 

ويسعي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري وحصد الثلاث نقاط لاحياء أمل الصعود الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.