الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في الجزائر استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد

الأربعاء 15/مارس/2023 - 10:13 ص
الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأربعاء في الجزائر، استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر له الجمعة المقبلة، في بطولة دورى أبطال إفريقيا .

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم في الجزائر استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد

 

وتنطلق مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بالقاهرة أمس الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين أمام شباب بلوزداد ثم أمام المريخ السودانى لضمان تأهله بشكل رسمي لدور الثمانية من البطولة بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى

 

ويسعي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك تحقيق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري وحصد الثلاث نقاط لاحياء أمل الصعود الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن جانب آخر، قال مختار وريدة سفير مصر بالجزائر أن مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد تشهد إهتمام كبير من جانب الجميع خلال الفترة الحالية قبل اللقاء المنتظر فى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال سفير مصر فى الجزائر، مختار وريدة فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني:" الزمالك نادي عريق ولديه محبين فى كل مكان حتي فى الجزائر ، وهنا إهتمام كبير من جانب الجميع ، وتقابلت مع وزير الرياضة الجزائري وحرص الإطلاع على ترتيبات الزيارة ، والجميع يسعي لتسهيل كل الأمور لصالح نادي الزمالك من أجل إقامة جيدة ومميزة.

 

وأضاف:" المباراة ستكون فى 5 جويلية ، فى العاصمة الجزائرية ، والمباراة تشهد إهتمام كبير من جانب الجميع، وستشهد حضور جماهيري.

 

وتابع:" غدا سيكون هناك إجتماع تنسيقي للمباراة وسنعلم عدد جماهير الزمالك أمام بلوزداد ، والاهتمام كبير فى الجزائر بالمباراة لأنها لقاء تأهل.